نوفمبر 27, 2022

دليلك لاختيار موقع تخزين ذاتي مناسب في 2023

أعتقد أنك اعتزمت تخزين ممتلكاتك التي لا تجد لها مكاناً في موقع تخزين ذاتي وحان الوقت للانطلاق برحلة البحث عن أنسب شركة تقدم لك أفضل المزايا وبأسعار تناسب استطاعتك.

تهانينا فأنت في المكان المناسب! سأحرص في هذا المقال على أن أوضح لك أهم المزايا التي يجب عليك البحث والسؤال عنها عند توجهك لأي شركة تقدم هذه الحلول، فتابع معي لمعرفة كل ما تحتاجه ليكون اختيارك مدروس وموفَّق.

 

 

8 مزايا توفرها الشركات التي تقدم موقع تخزين ذاتي

يوجد الكثير من الخيارات والمزايا التي ستعرضها عليك الشركات المختلفة، لكن هنالك أشياء رئيسية عليك ان تعطيها الحجم الأكبر من اهتمامك عند الاختيار وهي:

1.     الأمان والحماية

كل شخص فينا يخاف على ممتلكاته الثمينة سواء كانت ذات قيمة كبيرة مادية، أو معنوية تحمل الكثير من الذكريات المهمة لنا، لذا لن يوفر أحد منا أي فرصة تساعده على تأمين ممتلكاته وحمايتها من السرقة أو التلف بأي شكل كان، فماذا لو كنت ستتغيب عن منزلك لفترة طويلة من الزمن؟ أليس هنالك احتمال بتعرضك للسرقة؟ أو حصول حريق أو كارثة طبيعية بالمكان تؤدي لفقدانك أغلى ما لديك؟

 

 

إذاً فإن التخزين الذاتي هو الحل المناسب لتوفير الأمان والحماية لأشيائك وهنا تتبين لنا أهمية هذه الميزة، فيجب أن تعرف بشكل جيد مقدار الأمن والحماية الذي توفره الشركة التي ستحجز فيها موقع تخزين ذاتي، ما هي الخدمات التي ستقدمها الشركة في هذا الخصوص؟ اسأل خدمة العملاء بالشركة أسئلة مثل:

  • ما هي الأنظمة المستخدمة للدخول للمساحة التي تحجزها؟
  • هل يوجد أقفال للخزائن؟
  • ما هي التقنيات المستخدمة في مراقبة المكان؟
  • هل يوجد خطط وتقنيات للوقاية من الحرائق والكوارث؟
  • هل يوجد تأمين تقدمه الشركة لتضمن حفظ ممتلكاتك؟

2.     مرونة حجز المساحة لموقع تخزين مناسب

بحال كانت الشركة توفر مساحات واحدة لمواقع التخزين الذاتي فسيكون ذلك غير جيداً في الغالب بالنسبة لك، فقد تحتاج مساحة صغيرة فقط ولست بحاجة لاستئجار موقع كبير الحجم، لذا كلما كانت خيارات الشركة بالنسبة للمساحة أكثر مرونة كلما كان ذلك أفضل وسيمنحك صفقة مميزة بلا شك.

هذا ما حرصت عليه شركة لتكن والتي وفرت 9 خيارات لمساحات التخزين بحيث يمكنك العثور على تخزين مخصص لحجم ممتلكاتك، تعرف على كافة خيارات مساحات التخزين.

 

3.     خدمات الدعم وإمكانية الوصول

في أي وقت قد تحتاج أن تحضر ممتلكاتك من موقع التخزين، ومن المهم جداً عند اختيارك لشركة تقدم خدمات التخزين الذاتي أن تكون خدماتها متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وأن تسمح الشركة لك بالوصول لممتلكاتك دون عوائق أو مشاكل، لذا لا تنسى بأن تتأكد من كون كافة الخدمات 24/7.

4.     نظافة موقع تخزين ممتلكاتك

إن حاجتنا للترتيب والنظافة هو أكبر دافع لتخزين الممتلكات التي لا نجد مكاناً مناسباً لها في موقع تخزين ذاتي، ومن الطبيعي بأن تولي اهتماماً كبيراً لأن تكون الشركة والمساحة التي استأجرتها نظيفة، لذا انتبه عند زيارتك للشركة لهذا الموضوع فهي ميزة هامة بلا شك ويجب توافرها.

5.     التكييف والمساعدة داخل الموقع

من المهم أن تكون مساحات التخزين تحتوي على التكييف المناسب للحفاظ على الأشياء من تقلبات الحرارة والرطوبة التي قد تؤدي للكثير من المشاكل والتلف لبعض الممتلكات.

كما أن وجود موظفين للمساعدة في تحميل الأشياء ضمن موقع التخزين هو ميزة ضرورية ستحتاجها خصوصاً عند قيامك بتخزين ممتلكات وزنها وحجمها كبيرين.

لذا يعد كل من وجود التكييف، ووجود خدمات المساعدة في الموقع أمرين مهمين كثيراً عليك التحقق من توفيرهما من قبل الشركة التي ترغب بالاستئجار عندها.

 

الخلاصة

قدمت لك في هذا المقال أهم المزايا التي عليك البحث عنها عند التوجه لشركة تخزين ذاتي لاستئجار موقع تخزين، فوجود مساحات وعقود مرنة، وتقنيات حماية موثوقة، بالإضافة لخدمات التكييف والنظافة والمساعدة ضمن الموقع هي أمور لا يجب أن تتغافل عنها أثناء اختيارك.

وقد نجحت شركة لتكن للتخزين الذاتي والخدمات اللوجستية بأن تكون شركة رائدة في هذا المجال وذلك لحرصها على تقديم مختلف مزايا التخزين الذاتي التي تخدم الأفراد والشركات بأفضل وأحدث التقنيات، للمزيد تواصلوا معنا مباشرة من هنا.

One Reply to “دليلك لاختيار موقع تخزين ذاتي مناسب في 2023”

اترك تعليقا